حلّق..صوّر فيلمًا..التقط صورًا كمحترف!

 شركة باروت تكشف عن الإصدارة النهائية من الطائرة «بيبوب درون»

كشفت شركة ب اروت الرائدة في مجال تطوير طائرات بدون طيار خاصة بالمستهلكين، عن الإصدارة النهائية من الطائرة «بيبوب درون» وهي طائرة كوادكوبتر من الجيل الثالث يتم التحكم بها عن بعد، ومصممة لمنح مستخدمها ساعات من المتعة والمرح.

وتمتاز الإصدارة الجديدة من هذه الطائرة بلا طيار بقدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور الثابتة من علٍ بمجال 180 درجة وجودة رائعة، لأنها مجهزة بكاميرا عالية الوضوح بقوة 14 ميجابكسل مثبتة على هيكل ثلاثي المحاور ليحافظ على استقرارها. 

- طائرة باروت بيبوب درون مجهزة بكاميرا أمامية ذات عدسات عين السمكة بقوة 14 ميجابكسل تسجل الفيديو بالوضوح العالي (1080 بكسل × 1920 بكسل). 

- طائرة بيبوب درون خفيفة الوزن (390 جرام بدون هيكلها، و410 جرام مع هيكلها)، وسهلة القيادة، وعالية الأداء سواء الأجواء الداخلية أو في الهواء الطلق.

تحتاج لقيادة طائرة باروت بيبوب درون إلى تنزيل تطبيق قيادة مجاني من باروت يدعى فري فلايت 3.0 للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظم آي أو إس، وأندرويد، وويندوز. 

يوفر بيبوب درون سكاي كنترولر تحكماً عن بعد بالطائرة عبر جهاز مخصص لهذا الغرض، مع مضخم لإشارات واي فاي، ما يوفر اتصالاً لاسلكياً أكثر قوة.

-   يتوافق سكاي كنترولر م ع العديد من نظارات الشخص الأول ويقدم تجربة بصرية فائقة. 

تتوفر في ديسمبر 2014 من شركة أبل وبيست باي (على إنترنت)


أطيب التحيات