ميتس وسيينا يوفران اتصالات متقدمة عبر الشرق الأوسط

شبكة أرضية عالية الطيف الترددي توسع التغطية، وتسمح للمؤسسات وحاملات الاتصالات بتوفير خدمات جديدة

عزيزي المحرر،

أرجو أن تكون بكل خير.

أرسل لك أحدث خبر بالنيابة عن سيينا، المتخصصة في مجال حزم البيانات والشبكات الضوئية وبرامج الأتمتة الموزعة لتقديم الحلول لشبكات حاملات الاتصالات المستقبلية. من أجل استيعاب الطلب المتزايد على عرض الطيف الترددي الدولي، يستخدم «النظام الأرضي الأوروبي الشرق الأوسطي» (ميتس) حلول شبكات الرزم الضوئية من سيينا لمنح شركات حاملات الاتصالات الإقليمية والدولية، وكذلك شركات تقنية المعلومات والاتصالات المحلية والعالمية، إمكانية توفير سعة عالية، قابلة للتدرج، مع خدمات مبيعات بالجملة للشبكات، توسع نطاق تغطية الشبكة، وتمكّن من توفير حركة المرور عريضة النطاق اللازمة لمراكز البيانات والمؤسسات الضخمة، وتوفر لهم أفضل عائد على استثماراتهم.

  أهم نقاط الخبر:

يمثل «ميتس»، اتحاد للشبكات الحاملة للاتصالات مكون من شركات دو ، و فودافون ، وزين، وشركة زاجل ، وهو شبكة نقل ضوئية أرضية (OTN) تربط دول الخليج: الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية، البحرين، والكويت، ومن المقرر أن تربط في النهاية تلك المنطقة بأوروبا. ويعمل نظام كبلات ألياف ضوئية عالية السعة هذا بالتوازي مع شبكة النقل القائمة حالياً، بتكلفة اقتصادية واعتمادية عالية، ويخفض تأخيرات الخدمة، ويوفر توزعاً جغرافياً واسعاً في منطقة الشرق الأوسط، ويخفف أيضاً من اختناقات سعة الاتصالات المتوفرة حالياً في الكابلات البحرية الإقليمية .

مع منصة الحزم الضوئية 6500 من سيينا ، المجهزة بالبصريات المترابطة «ويفلوجك 100 جيجا» وتبديل الحزم/ OTN ، يستطيع نظام «ميتس» على توسيع السعة بكفاءة وربط أعداد كبيرة من المستخدمين. وتنشئ ونكونيكت إنتيلجيانت كونترول بلين شبكة قابلة للبرمجة وتوفر القدرة على تخصيص ضمانات مستوى الخدمة مع مستويات متعددة من خيارات الحماية واستعادة التشغيل .

يوفر برنامج سيينا ونكنترول إدارة موحدة لنظام ميتس بحيث يمكن تجسيد الخدمات سريعاً في جميع الطبقات، بالإضافة إلى التأكد من أن تطبيقات ضمان الخدمة المتقدمة توفر قدرات استكشاف الأخطاء وإصلاحها بكفاءة عالية .

يعد هذا النشر مثالاً عن بنية شبكة سيينا OPⁿ ® لتصاميم الشبكات القابلة للبرمجة والتدرج التي توفر من التزويد الديناميكي للشبكة، وفرصاً لتقديم خدمات متخصصة عند الطلب .

تعليق الصورة: إد ماكورماك، نائب الرئيس والمدير العام لنظم الكبلات البحرية في سيينا

  أرجو أن ينال هذا الخبر اهتمامك وينشر لديكم، ويرجى الاتصال بي إذا كنت تحتاج إلى أي معلومات أخرى .

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات