سيينا توفر قدرات جديدة تعزز عالم ويب

أطقم رقاقات جديدة قوية توفر عرض حزمة أوسع بكفاءة وسرعات أعلى  لبنية شبكات المناطق الإقليمية وحلول اتصالات النقل الراجع النقالة

لمحات رئيسة من الخبر:

تقدم شركة سيينا أطقم رقاقات جديدة قوية توفر عرض حزمة أوسع بكفاءة وسرعات أعلى لبنية شبكات المناطق الإقليمية وحلول اتصالات النقل الراجع النقالة

من خلال دعم مفاهيم تقنية المعلومات على مدى-ويب في مجال الشبكات، تزود سيينا مقدمي خدمات الشبكة بالأسلحة المناسبة للاستفادة من الاتجاهات المرتبطة بديناميكيات مدى-ويب.

بالاعتماد على ريادة سيينا في قطاع الشبكات الضوئية، تستفيد رزم البيانات والبرمجيات من بنية الشركة OP ®  لتحويل السعة إلى قدرة، وتشمل تلك القدرات الجديدة أطقم الرقاقات الجديدة ويفولجيك 3 إكستريم ( WaveLogic 3 Extreme ) ونانو( Nano )، وبنية كوهيرنت سيليكت ( Coherent Select ) لتطبيقات شبكة المنطقة الإقليمية، وقدرات الخلايا الصغيرة الجديدة/النقل الراجع للاتصالات النقالة.

توفر أطقم رقاقات سيينا الجديدة WaveLogic 3 Extreme أقصى عرض نطاق ترددي لأي مسافة لمنصات سيينا 6500 و5430 للحزم المتقاربة الضوئية. ويضاعف هذا قدرة شبكات المناطق الإقليمية، والشبكات الإقليمية.

وعلى الرغم من استخدام الرقاقات الجديدة WaveLogic 3 Nano ، في جميع منصات سيينا 6500 و8700، إلا أن الشركة تدرك أن بعض التطبيقات على مستوى شبكة إنترنت تحتاج إلى قوة وكفاءة أكبر من القدرة الخام، ولهذا تم تفصيل WaveLogic 3 Nono   لتكون اقتصادية بالنسبة لشبكات المنطقة الإقليمية، ما يسمح بتوفير كثافات 100G ضمن مساحة أصغر بكثير وباستهلاك أقل للطاقة الكهربائية .

يتم حالياً استخدام التطبيقات الغنية بالمحتوى على مدى ويب على نحو متزايد عبر الأجهزة النقالة. ولمعالجة مشكلات الازدحام النقال، وسوء التغطية، وتحسين جودة تجربة المستخدم، فإن حلول اتصالات النقل الراجع النقالة من سيينا تساعد مشغلي شبكات الهاتف النقال ومقدمي خدمات النقال الراجع بالجملة على نشر خلايا صغيرة لاسلكية سريعاً، سواء في الأماكن المغلقة أو ا المناطق الخارجية.

ستيف الكسندر، نائب الرئيس الأول والمدير، سيينا: «تواجه الشبكات الآن واقع  (تأثير مدى –ويب) فالخدمات السحابية، والشبكات الافتراضية، والشبكات حسب الطلب أصبحت موجودة في كل مكان، وتتوقع الشركات التجارية توفر خدمات الاتصالات، والحوسبة، والتخزين باستمرار في كل لحظة. ومن خلال الرقاقات الجديدة التي تقدمها سيينا، فإن بنى شبكات المناطق الإقليمية، وحلول النقل الراجع، ستمكن عملائنا من تسليح شبكاتهم بعرض النطاق الترددي، والكفاءة والرشاقة المطلوبة اليوم على مدى-ويب.»

أرجو أن ينال هذا الخبر المرفق اهتمامك، وينشر في وسيلتك الإعلامية الكريمة، وأرجو أن لاتتردد في الاتصال بي في حال احتجت إلى أي معلومات إضافية متعلقة بالخبر.

مع جزيل الشكر، وأطيب تحياتي