أربور نتوركس تعين ستارلينك موزعاً لمنتجاتها في الشرق الأوسط

موزع القيمة المضافة الرائد لتقنيات الأمن يساعد أربور على التوسع أكثر في سوق المؤسسات لتوفير حلول  الحماية ضد  هجمات حجب الخدمة والتهديدات المتقدمة

وقعت   أربور نتوركس، الشركة الرائدة في مجال حلول الحماية من هجمات حجب الخدمة، ورؤية الشبكة والحماية من التهديدات المتقدمة لمزودي الخدمة، والاستضافة السحابية وشبكات المؤسسات، اتفاقاً مع شركة ستارلينك، موزعة القيمة المضافة «الحقيقية» المتخصصة في حلول الأمن، والموثوق بها.  ستعمل ستارلينك بموجب هذه الاتفاقية على بيع وتركيب ودعم منتجات أربور نتوركس من خلال شبكة واسعة من شركاء القنوات الذين يخدمون المؤسسات والجهات الحكومية في المنطقة .

تعد ستارلينك أكبر وأسرع موزعي حلول أمن تقنية المعلومات في الشرق الأوسط، وتتمتع بوجود قوي على أرض الواقع في جميع أنحاء المنطقة.

التعليقات:

وتحدث جيريمي نيكولز، نائب الرئيس العالمي للقنوات والتحالفات العالمية في أربور نتوركس قائلاً: «عقدنا شراكة مع ستارلينك لنواصل تسريع وتيرة نمونا في سوق أمن تقنية المعلومات المزدهرة في الشرق الأوسط» وأضاف: «لدى ستارلينك الخبرة، والوصول إلى الأسواق المستهدفة، والموارد والعلاقات المناسبة، لمساعدتنا على تحقيق رؤيتنا. ونهدف إلى الاستفادة من نجاحنا في سوق مقدمي الخدمة، لنوسع نطاقه ليشمل الجهات الحكومية والبنوك والشركات الكبيرة. فمن خلال ستارلينك، سنتمكن من تعزيز شبكة قنوات توزيع حلولنا . »

وعلق محمود نمر، المدير العام لستارلينك قائلاً: «أصبحت هجمات حجب الخدمة في المنطقة أكثر تواتراً، وتتسبب بانهيار الشبكات، وتشويه سمعة الشركات، وإعاقة الأعمال التجارية. ولدى أربور الحلول المناسبة المصممة خصيصاً لمعالجة احتياجات المؤسسات ومزودي الخدمة في الشرق الأوسط.» وأضفاف :«نشعر بالحماسة أن نقدم أفضل ما أنتجه أربور إلى قنوات البيع كي توفر للشركاء المعرفة بالمعلومات الأمنية، والاستجابة للحوادث، وقدرات التحقيق الجنائي التي يحتاجها عملاؤنا للكشف عن والحماية من وتحليل تهديدات حجب الخدمة.»

Subscribe