زيروكس تشارك في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015

لمحات رئيسة من الخبر:

يأتي معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015 في فترة مهمة جداً تشهد تحولات كبرى في صناعة الطباعة تتصف باستمرار التقارب التقني بين التجهيزات الموجهة للإنتاج الرقمي، ما يؤدي إلى إعادة تشكيل عوامل حركة السوق، ويدفع مقدمي خدمات الطباعة إلى البحث عن أدوار جديدة في سلسلة تقديم خدمات الاتصالات الرسومية مع الجمهور.

ستكشف في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015، عن أحدث مبتكراتها التقنية في مجال التجهيزات والبرمجيات وخدمات استشارات الأعمال، التي ستدفع قطاع الطباعة إلى الأمام.

ستقدم زيروكس لجمهورها لمحة عن رؤيتها لمستقبل صناعة الطباعة، عبر مجموعة من العروض التقنية التي تسلط الضوء على التطورات المحتملة لهذه الصناعة، وكيف يستطيع اللاعبون فيها تحديد مواقعهم في السوق للاستفادة منها .

وعلق كريس جوفير، المدير العام لشركة زيروكس في الشرق الأوسط، في هذه المناسبة قائلاً: ««ستقدم زيروكس للسوق في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015، بياناً واضحاً عن الاتجاه الذي نرى هذه الصناعة تسعى إليه، ولماذا تمثل الشراكة مع زيروكس أفضل طريقة للاستفادة من هذه الديناميكيات التنافسية المتغيرة.»

التعليق على الصورة

شعار زيروكس

أرجو أن ينال هذا الخبر المرفق اهتمامك، وينشر في صحيفتك الكريمة، وأرجو أن لاتتردد في الاتصال بي في حال احتجت إلى أي معلومات إضافية متعلقة بالخبر.

مع جزيل الشكر، وأطيب تحياتي