زيروكس تستضيف مؤتمر الشركاء في الشرق الأوسط

تحتفل زيروكس خلال حدث «بداية العام» في دبي بنجاحاتها في العام 2014، وتكافئ الامتياز، وتكرمّ شركاء القنوات الذين لعبوا دوراً رئيساً في تحقيق ذلك.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2014: - تعقد زيروكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة العمليات التجارية والوثائق، مؤتمرها السنوي للشركاء في دبي يومي 21-22 يناير 2015، في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي. وتركز الشركة خلال حدث «بداية العام» على الاتجاهات الجديدة، واستراتيجية النمو في الشرق الأوسط، ورفع أدائها في الأسواق الإقليمية وزيادة مبيعات معداتها في العام 2015. وتستغل زيروكس وشركائها هذه الفرصة أيضاً لمكافأة الامتياز والاحتفال بالنجاحات والنمو في شبكات شريك القناة في العام 2014.

ويجتمع خلال هذا الحدث أكثر من 150 موظفاً من زيروكس، يأتي في مقدمتهم رئيس الأسواق النامية لدى الشركة، مع عدد كبير من الشركاء العاملين في أكثر 89 دولة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الوسطى والشرقية، بهدف مراجعة إنجازات العام الماضي، والتعرف على اتجاهات السوق واستراتيجيات العام 2015.

وتحدث دان سميث، المدير العام للتسويق المتكامل لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لعمليات الأسواق النامية لدى زيروكس بهذه المناسبة قائلاً: «ندرك في زيروكس أن شركاءنا يلعبون دوراً رئيساً في استمرار ريادنا ضمن ساحة تقنية إدارة الوثائق. ونحن شركة ترتكز أعمالها على أداء شركائها، وتقدم مجموعة واسعة من العروض وفرص زيادة العوائد لموزعي القيمة المضافة والوكلاء المستقلين. ونرى في هذا الحدث منصة رائعة لتكريم شركائنا في المنطقة وتجديد التزامنا بهم»

ومازالت زيروكس تحافظ على مكانتها في المنطقة على مدى عقود نتيجة لإطلاقها عالمياً منتجات متنوعة تغطي قطاعات مختلفة تأتي في طليعتها حلول الإنتاج المكتبي، وحلول القيمة المضافة والمعززة مثل الطابعات النافثة للحبر الجديدة، والجيل الجديد من خدمات الطباعة المدارة، وتقنيات زيروكس الأساسية. وتهدف الشركة إلى تعزيز نفوذها في المنطقة من خلال زيادة قاعدة شراكتها.

وأضاف سميث: «أحد أهدافنا الرئيسة في العام 2015 هو تحقيق الشراكات التي من شأنها تعزيز عروض القيمة لعملائنا في المنطقة. وتشهد تقنيات الطباعة وصناعة تقنية المعلومات في المنطقة تطوراً مستمراً ومتزايداً، ويسرنا أن نكون جزءاً من تلك القطاعات لنلعب دوراً رئيساً في تطورها.»

وبالإضافة إلى مراجعة استراتيجية العمل في العام 2014، وتزويد الشركاء بإيضاحات عن الاتجاهات المتوقعة، تقدم زيروكس للشركاء أيضاً 18 جائزة، على رأسها جائزة شريك العام،  تقديراً للامتياز والأداء المتفوق لشركاء قنوات التوزيع. ونذكر من الشركاء الفائزين بالجوائز هذا العام، شركة «الأمانة للصناعات» والتي فازت بجائزة شريك عمليات التوزيع في الشرق الأوسط للعام 2014؛ وشركة «إم وبي إم» والتي حصلت على لقب شريك التوزيع في شرق وسط أوروبا للعام 2014، وشركة «مانفراك» التي فازت بلقب شريك زيروكس مصر للعام 2014، وشركة «إيماج غرافيك» والتي فازت يجائزة شريك عمليات التوزيع في إفريقيا ومنطقة البحر المتوسط للعام 2014.

انتهى -

تعليقات الصور:

كبار مسؤولي زيروكس عن عمليات الأسواق النامية
.تكريم شركة الأمانة للصناعات لحصولها على لقب شريك زيروكس لعمليات التوزيع في الشرق الأوسط للعام 2014