استراتيجية قنوات البيع لزيروكس الإمارات تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة في 2015

زيروكس الإمارات تعلن ارتفاع أعمالها في قطاع شركاء قنوات البيع بنسبة 50% في عام 2014، وتتوقع زيادة أكبر هذا العام نتيجة لتطبيقها عدداً من المبادرات المبتكرة واستراتيجيات التوسع الاستباقية والتركيز على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

ملخص الخبر:

بعد نمو أعمال زيروكس الإمارات في قطاع شركاء القنوات بنسبة 50% في العام 2014، تهدف شركة زيروكس الإمارات لاستقطاب مزيد من الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة في الصغيرة ومتوسطة الحجم في سوق العمل سريعة النمو في عام 2015، وستقدم الخدمات والمنتجات المجهزة مسبقاً للشركات الصغيرة والمتوسطة .

أعلنت زيروكس الإمارات، وهي مشروع مشترك بين مجموعة محمد حارب العتيبة وشركة زيروكس المحدودة، عن نمو أعمالها في مجال شركاء قنوات البيع بنسبة 50 في المائة في العام 2014. وجاء هذا الإعلان خلال حدث اجتماع شركائها السنوي الذي عقد في حلبة دبي أوتودروم في وقت سابق.

قال أندرو هورن، المدير العام لشركة زيروكس الإمارات: «شهد العام 2014 نمواً لافتاً في عمليات قنوات المبيعات لدينا، ونعمل في العام 2015، على استثمار هذه النتائج المذهلة . »

وكشفت زيروكس الإمارات أيضاً أنها تهدف في العام 2015 إلى عقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية مع مواصلة الاعتماد على قنوات التوزيع لاقتناص الفرص في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة النامية بسرعة. وستوفر الشركة في العام 2015 الخدمات الجاهزة المعدّة مسبقاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وستطرح في السوق منتجات جديدة تعزز الفرص الإضافية الكبيرة المتاحة لشركائها. وستواصل زيروكس الإمارات إضافة القيمة إلى شركائها في قنوات البيع بتقديم برامج التدريب اللازمة على مستوى المنتجات وكذلك على مستوى تطوير المبيعات .

وقال براناف كومار، مدير عمليات مبيعات القنوات في زيروكس الإمارات: «نعتقد أن شركاءنا يلعبون دوراً حاسماً في مساعدتنا على الحفاظ على موقع الريادة في ساحة تقنيات إدارة الوثائق. وحددنا هدفنا هذا العام في تقديم عروض كثيرة للمكاتب وشركات الإنتاج الرقمي، بالإضافة إلى العديد من عروض القيمة المضافة والمعززة من زيروكس مثل الجيل التالي من خدمات الطباعة المدارة، والبدائل الرقمية الجديدة، والمنتجات النافثة للحبر المبتكرة من أجل تحقيق إنجازات رئيسة ترفع كثيراً من مكانة الشركة في السوق.»

التعليق على الصورة

فريق شركة زيرتك يحمل تذكار جائزة أفضل شريك قناة بيع للعام 2014 التي حصل عليها خلال حدث اجتماع شركاء زيروكس السنوي

أرجو أن ينال هذا الخبر اهتمامك وينشر في صحيفتك الكريمة، وأرجو أن لا تتردد في الاتصال بي من أجل أي معلومات إضافية.

  مع جزيل شكري وأطيب تحياتي

Subscribe

Media

Media