زيت أخضر لحماية إضافية

تقدم شركة LIQUI MOLY الألمانية في معرض أوتوميكانيكا في دبي، خط الإنتاج الموسع خاصتها لإنتاج زيوت المولوجين للمحركات

مارس 2017 ـ تقدم الشركة الألمانية المتخصصة في زيوت المحركات والإضافات LIQUI MOLY ، بعض الزيوت الخاصة جدا وذلك في معرض أوتوميكانيكا في دبي: خط الجيل الجديد الموسع لإنتاج زيوت المولوجين. "لا يقدم فقط حماية رائعة ضد التآكل، بل إنه يتميز أيضا عن الزيوت المألوفة بلونه الأخضر"، هذا ما قاله توماس زايلر المسئول لدى LIQUI MOLY عن معظم بلدان الشرق الأوسط.

تخفي زيوت المولوجين خلفها الكثير من اللمسات التقنية المتطورة، وذلك لأنها تقدم حماية خاصة جدا ضد التآكل، تعتمد على عدة أمور من بينها التنجستن. "مقارنة بالزيوت المألوفة فإن ذلك يخفض الاحتكاك في المحرك بمقدار يصل حتى 15 بالمائة ويقلل التآكل بمقدار يصل حتى 30 بالمائة"، هذا ما قاله توماس زايلر. وهذا الأمر مهم بصفة خاصة في سيارات هيئة النقل بالمدينة، وهي سيارات تتحرك وتتوقف في محطات كثيرة. وهنا يؤتي المولوجين ثماره بشكل خاص لتوفير الحماية الإضافية. وهذه الحماية تزيد العمر الافتراضي للمحرك وتخفض مخاطر الأعطال والإصلاحات. وتدعم هذه الحماية من التآكل أيضا اللون الأخضر المميز للزيت.

علاوة على ذلك تعرض شركة LIQUI MOLY تشكيلتها الواسعة من الإضافات. يقول توماس زالير "هذه أدوات كيماوية ينبغي أن تكون متوفرة في مخزن أدوات أي ورشة جيدة." مع الإضافات يمكن حل الكثير من المشكلات بسرعة وبساطة وبتكلفة قليلة. وشركة LIQUI MOLY لديها خبرة 60 سنة مع الإضافات. وتعتبر الشركة هي رائد السوق بلا منازع في بلدها الأصلي ألمانيا. توماس زايلر: "نحن ننتج في ألمانيا فقط، بحيث يحصل سائقو السيارات هنا على الجودة الرائعة نفسها التي يحصل عليها سائقو السيارات في ألمانيا."

ينعقد معرض أوتوميكانيكا في دبي في الفترة من 7 حتى 9 مايو في مركز التجارة العالمي في دبي. وستكون شركة LIQUI MOLY موجودة في ساحة مركز التجارة عند المنصة E12.

Peter Szarafinski
Leiter Öffentlichkeitsarbeit Ausland
Head of Media Relations International
 
Phone:   +49 731 1420-189
Mobil:   +49 151 16207701
Fax:   +49 731 1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de

LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4 | 89081 Ulm | GERMANY

حول LIQUI MOLY

بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة LIQUI MOLY تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة LIQUI MOLY سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة التي يرأسها صاحبها إرنست بروست تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2016 مبيعات قدرها 489 مليون يورو.

About Us

With around 4,000 items, LIQUI MOLY offers a global, uniquely broad range of automotive chemicals: Motor oils and additives, greases and pastes, sprays and car care, glues and sealants. Founded in 1957, LIQUI MOLY develops and produces exclusively in Germany. There it is the undisputed market leader for additives and is repeatedly voted the best oil brand. The company led by Ernst Prost sells its products in more than 120 countries and generated 489m euros in sales in 2016.

Subscribe

Media

Media