فتح مراوح فلتر الهواء

منظف خاص هو الذي يكمل برنامج LIQUI MOLY للدراجات النارية

مايو 2017 ـ لجعل عملية الاحتراق تتم بسلاسة يحتاج محرك الدراجة النارية للكثير من الهواء النظيف. ويعمل فلتر الهواء على تقديم ذلك ويقوم بتنقية جزئيات الاتساخ والغبار. ومع الوقت تختفى قدرته على الاستيعاب. ويمكن إعادة القدرة مرة أخرى من خلال التنظيف. وتقدم الشركة الألمانية المتخصصة في زيوت وإضافات المحركات LIQUI MOLY منظف فلتر الهواء الجديد للدراجات النارية.

الفلتر الموثوق به يعتبر أمراً في غاية الأهمية؛ لأن الاتساخات الموجودة في الهواء مثل ورق الصنفرة يؤثر في المحرك ويمكن أن تؤدي إلى التآكل المبكر لأجزاء التركيب. "جزئيات الاتساخ والغبار لا تسبب أضراراً في المحرك فقط. فهناك أجزاء تركيب أخرى معرضة للخطر في قناة سحب الهواء، مثل مقياس كمية الهواء." هذا ما قاله ديفيد كايزر، مدير الأبحاث والتطوير لدى شركة LIQUI MOLY.

الفلتر مثل قطعة الإسفنج في قدرته على الامتصاص. ومن خلال التنظيف يمكن مرة أخرى الوصول إلى التدفق المثالي للهواء. المادة الخاصة في الفلتر والمصنوعة من الرغوة هي منظف فلتر الهواء الجديد الذي تقدمه LIQUI MOLY للدراجات النارية. ويدور الأمر هنا حول مركّز تنظيف قابل للخلط بالماء. إنه جيد الأداء جدا، يحلل التراب والزيوت والدهون بأمان ودون أن يحدث ضرراً في المسام الرغوية.

هل الأمر بحاجة أصلاً إلى منظف خاص؟ في منتديات الإنترنت يتم مناقشة الأدوات مثل البنزين أو الديزل. ويقدم ديفيد كايزر رفضاً صريحاً للاثنين: "البنزين ينظف فعلا، لكن من الممكن أن يتسبب في حدوث تلف في الفلاتر الحساسة". وفي أسوأ الحالات تتصلب الرغوة أو يتشوه شكلها. وفي حالة الديزل يرى مدير التطوير أن المشكلة هي تحلل المركبات غير العضوية من الفتلر. "إضافة إلى ذلك فإن الديزل غير قادر. فالرمال والأملاح والتراب والطين لا تذوب إلا في الماء." علاوة على ذلك لا يخلو استخدام الديزل والبنزين من أضرار. كما أن استنشاق الأبخرة ضار صحياً. وملامسة البشرة يمكن أن تحدث تهيجات، كما أن هناك تخوفات من أن أنواع الوقود تعتبر من أسباب الإصابة بالسرطان.

"منظف فلتر الهواء الخاص بالدراجات النارية خال من المذيبات، كما أنه يتحلل بيولوجياً ويعيد للفلتر نظافته خلال وقت قصير." هذا ما قاله ديفيد كايزر. ومن المهم للغاية: لا تنزع الفلتر بأي حال من الأحوال. فهذا من شأنه إحداث تلف للفتلر. وقبل التركيب قم بمعالجة الفلتر بزيت فلتر الهواء الذي تقدمه LIQUI MOLY للدراجات النارية.

Peter Szarafinski
Leiter Öffentlichkeitsarbeit Ausland
Head of Media Relations International
 
Phone:   +49 731 1420-189
Mobil:   +49 151 16207701
Fax:   +49 731 1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de

LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4 | 89081 Ulm | GERMANY

حول LIQUI MOLY

بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة LIQUI MOLY تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة LIQUI MOLY سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة التي يرأسها صاحبها إرنست بروست تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2016 مبيعات قدرها 489 مليون يورو.

About Us

With around 4,000 items, LIQUI MOLY offers a global, uniquely broad range of automotive chemicals: Motor oils and additives, greases and pastes, sprays and car care, glues and sealants. Founded in 1957, LIQUI MOLY develops and produces exclusively in Germany. There it is the undisputed market leader for additives and is repeatedly voted the best oil brand. The company led by Ernst Prost sells its products in more than 120 countries and generated 489m euros in sales in 2016.

Subscribe

Media

Media