تتجه نحو سنة قياسية LIQUI MOLY شركة

كان شهر نوفمبر هو الشهر الأقوى في تاريخ الشركة

ديسمبر 2016 ـ الشركة تزدهر: الشركة الألمانية الصانعة لزيوت المحركات والإضافات LIQUI MOLY تنهي شهر نوفمبر بأعلى مبيعات شهرية في تاريخ الشركة. فقد تم تحقيق مبيعات بمبلغ 45,5 مليون يورو في الشهر الماضي. ومع مبيعات قدرها 453 مليون يورو في الأحد عشر شهرا الأولى من السنة فإن شركة LIQUI MOLY تتفوق تفوقا واضحا على مبيعات السنة السابقة.

والنتيجة مناسبة لشكل سنة 2016 سنة النجاح الذي لم يسبق له مثيل. كما أن سجلات الشركة حفلت بأرقام قياسية جديدة لشهري مارس وإبريل. والآن فإن شهر نوفمبر يحقق في هذه السنة رقما قياسيا جديدا في المبيعات للمرة الثالثة. ومبلغ 45,5 مليون يورو يعني زيادة قدرها 20 بالمائة مقارنة بالسنة الماضية. المبيعات السنوية حتى الآن وقدرها 453 مليون يورو هي أعلى بمقدار عشرة بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بل هي أعلى من مبيعات سنة 2015 بالكامل.

"النجاح والفشل" لا يتعلقان بالحظ وسوء الحظ، بل في وضع الإنسان المناسب في المكان المناسب. القدرة على التعاون وعلى تتبع هدف معين، هي أمر مهم. يقول إرنست بروست مدير شركة LIQUI MOLY "في نوفمبر تأكدنا من توفر هذا الشرط، وكذلك في الشهور السابقة له." وواصل إرنست بروست قائلا: "منذ يناير وجميع شركاء العمل وعددهم 800 شخصا يطرقون الحديد الساخن بلا هوادة. وعلى الرغم من زيادة المنافسة إلا أننا نجحنا في إضافة رقم قياسي للسنة بأكملها. والشركة تنمو وتزدهر بشكل رائع."

ويتضح ذلك في زيادة عدد العاملين معنا. ففي مقراتنا في ألمانيا أصبح لدينا حوالي 50 وظيفة جديدة تقريبا. وفي الولايات المتحدة الأمريكية تضاعف عدد فريق العمل تقريبا في السنة الجارية. وفي روسيا التي هي أكبر سوق تصدير أمكن الحفاظ على ثبات المبيعات على الرغم من أزمة أوكرانيا والانهيار القوي لسعر الروبية. ورغما عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلا أن المؤشرات في بريطانيا في اتجاه صاعد. كما تم هناك أيضا تعيين موظفين جدد.

ويذكر بروست سببا آخر من أسباب معدل النجاح غير المسبوق وهو تنويع المنتجات المعروضة لتتجاوز قطاع السيارات، وتشمل منتجات أخرى. فقد تم بشكل ممنهج توفير منتجات من المجالات القريبة من التخصص. وبذلك فقد تم منذ حوالي سنتين توسيع القطاع بقوة من خلال عرض منتجات الدراجات النارية وتم في هذه السنة إسقاط الخط البحري من المنتجات. كما يوجد عدد كبير من المنتجات الجديدة الخاصة بماكينات البناء. حتى إنه توجد خطوط إنتاج مستقلة للسيارات المستعملة والطائرات. ويعمل نقل المعرفة هذا بشكل جيد وذلك لأن الاشتراطات الفنية الأساسية متشابهة جدا: محركات الاحتراق والتشحيم وإزالة الترسبات والجنوط والحماية من التآكل.

إرنست بروست: "ولكن في المحصلة النهائية أصبحنا أكثر سعادة بنموذج شركتنا. محركات الاحتراق موجودة في كل مكان في العالم ـ وجميعها تحتاج إلى تشحيم. كما أن عدد السيارات الملاكي وسيارات النقل ينمو نموا هائلا لم يسبق له مثيل. ولا عجب أن نتمكن من عقد صفقات في جميع أنحاء العالم. الأمر الوحيد الذي يعتبر بالنسبة لنا ضربة حظ هو أننا من البلد الشهير بصناعة السيارات. فهذا الأمر يزيد من الطاقة الإيجابية المسلطة على علامتنا التجارية بشكل واضح ويجعلها تتألق بشعار "Made in Germany". ولم يتبق من عمل يقوم به فريق المبيعات لدينا سوى أن يستغني المشترون عن زيوت شيل وبي بي وكاسترول ثم يعبئون محركات سيارتهم بزيوت LIQUI MOLY."

Peter Szarafinski
Leiter Öffentlichkeitsarbeit Ausland
Head of Media Relations International
 
Phone:   +49 731 1420-189
Mobil:   +49 151 16207701
Fax:   +49 731 1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de

LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4 | 89081 Ulm | GERMANY

حول LIQUI MOLY

من خلال قرابة 4000 سلعة تقدم LIQUI MOLY تشكيلة من منتجات كيماويات السيارات، وهي تشكيلة فريدة من نوعها على مستوى العالم: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، منتجات الرش والعناية بالسيارة، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس LIQUI MOLY سنة 1957، وهي تقوم بالتطوير والإنتاج فقط في ألمانيا. وهي هناك شركة رائدة بلا منازع في مجال الإضافات، ويتم دائما وأبدا اختيارها كأفضل علامة تجارية في الزيوت. وتقوم الشركة التي يديرها مالكها إرنست بروست، ببيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وقد حققت في العام الماضي مبيعات إجمالية قدرها 441 مليون يورو.

About Us

With around 4,000 items, LIQUI MOLY offers a global, uniquely broad range of automotive chemicals: Motor oils and additives, greases and pastes, sprays and car care, glues and sealants. Founded in 1957, LIQUI MOLY develops and produces exclusively in Germany. There it is the undisputed market leader for additives and is repeatedly voted the best oil brand. The company led by Ernst Prost sells its products in more than 120 countries and generated 489m euros in sales in 2016.

Subscribe

Media

Media