مسترخ في أرض وعرة

شركة LIQUI MOLY تقدم زيت محركات جديد لمركبات جميع التضاريس

مايو 2017 ـ سيارات جميع التضاريس المعروفة اختصاراً ATV ، هي سيارات مصممة للعمل في أي أرض. قامت الشركة الألمانية LIQUI MOLY المتخصصة في زيوت وإضافات المحركات بتطوير زيت المحركات ATV 4T 5W-50 لسيارات ATV وسيارات Quads وسيارات Side by Side . وهو مادة تشحيم خاصة، وذلك لأن السيارات التي تعمل في الطرق الوعرة تجهد محركاتها بشكل أقوى بكثير من السيارات العادية.

والسيارات ATVs و Quads و SxS والاختصار الأخير هو اختصار للعبارة (Side by Side) مناسبة أيضا للشوارع العادية. ولكن عنصر المتعة في الرحلات التي تكون فوق الصخور والحجارة مختلف تماماً. فقط عندما يثور الغبار، تستعد سيارة التضاريس الوعرة للمتعة الحقيقية. وهذا بالضبط هو جوهر المسألة، أكد ذلك ديفيد كايزر. إنه يترأس لدى LIQUI MOLY قطاع الأبحاث والتطوير والهندسة التطبيقية: "الغبار والرمال يمكن أن تزيد معدل الاتساخ، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة التآكل في المحرك."

ويعتبر تيار الهواء عاملاً إضافياً كان يلعب دوراً في تطوير الزيوت. على جانب الشارع لا يتم قيادة المركبة إلا ببطء. وعلى قدر البطء تقل أيضاً قوة تيار الهواء. "لأجل ذلك يكون التبريد أسوأ كثيرا منه في التشغيل في الشوارع العادية، كما إن التحميل الحراري على المحرك يكون أكبر بشكل واضح"، هذا ما أوضحه ديفيد كايزر.

اشتراطات قاسية استطاعت شركة LIQUI MOLY تلبيتها بتطوير زيت المحركات ATV 4T 5W-50. مثلاً تم تجميع مكونات الإضافات بحيث توفر الحماية للمحرك من التآكل حتى مع الإجهاد الأقصى للمحرك، كما تقدم له أفضل رعاية ممكنة. وبذلك تظل المركبة مستعدة طوال الوقت للعمل في الأراضي الوعرة.

التصريحات  

API SN; JASO MA2

Peter Szarafinski
Leiter Öffentlichkeitsarbeit Ausland
Head of Media Relations International
 
Phone:   +49 731 1420-189
Mobil:   +49 151 16207701
Fax:   +49 731 1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de

LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4 | 89081 Ulm | GERMANY

حول LIQUI MOLY

بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة LIQUI MOLY تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة LIQUI MOLY سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة التي يرأسها صاحبها إرنست بروست تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2016 مبيعات قدرها 489 مليون يورو.

About Us

With around 4,000 items, LIQUI MOLY offers a global, uniquely broad range of automotive chemicals: Motor oils and additives, greases and pastes, sprays and car care, glues and sealants. Founded in 1957, LIQUI MOLY develops and produces exclusively in Germany. There it is the undisputed market leader for additives and is repeatedly voted the best oil brand. The company led by Ernst Prost sells its products in more than 120 countries and generated 489m euros in sales in 2016.

Subscribe

Media

Media