العلامة التجارية المفضلة في ألمانيا في مجال الزيوتLIQUI MOLY تظل

قراء أربع مجلات ألمانية كبرى متخصصة في السيارات يختارون هذا العام أيضا شركة LIQUI MOLY في الترتيب الأول

إبريل 2017 ـ أربع استطلاعات رأي، أربعة ألقاب، سلسلة نجاح: إن LIQUI MOLY هي العلامة التجارية المفضلة في ألمانيا في مجال الزيوت. كما في السنوات الماضية اختار قراء أربع مجلات ألمانية كبرى متخصصة في السيارات، شركة LIQUI MOLY عند سؤالهم عن أفضل علامة تجارية في الزيوت. يقول إرنست بروست رئيس مجلس إدارة شركة LIQUI MOLY : "عندما حجزنا في سنة 2011 الترتيبين الأولين، لم نتوقع أن نحافظ على استمرار هذا النجاح لسنوات".

منذ اللقب الأول قبل سبعة أعوام صعدت الشركة المتخصصة في مواد التشحيم، 26 مرة إلى أعلى السلم. وقد انتقل هذا النجاح إلى وسائل الإعلام المتخصصة أيضا. حيث كسبت LIQUI MOLY هناك المزيد من اختيارات القراء. وفي هذه الأثناء تراكمت الألقاب ليصل عددها إلى 30 لقبا. يؤكد إرنست بروست: "في وعي سائقي السيارات وعالم التخصص، نحن لسنا معجزة بالصدفة، بل إننا أثبتنا أنفسنا كفائز قياسي على قمة الرسوم البيانية." بالنسبة له ترسم استطلاعات رأي القراء سنويا، صورة مهمة للمزاج العام.

سنويا تسأل أربع مجلات سيارات رائدة، قراءها عن أفضل السيارات وأفضل المنتجات المتعلقة بالسيارات، من وجهة نظرهم. مجلة "Auto Motor und Sport" التي تصل إلى 2,8 مليون قارئ، وبذلك فهي ثاني أكبر مجلة سيارات في ألمانيا، هي التي صنعت البداية. كان السؤال عن أفضل العلامات التجارية، واختار القراء بأغلبية كبيرة شركة LIQUI MOLY دون انقطاع منذ 2011 في فئة مواد التشحيم. في قسم مواد العناية حصدت LIQUI MOLY الترتيب الثاني. تلتها مجلة السيارات بالنتيجة نفسها: الترتيب الأول للعام السابع على التوالي في قسم مواد التشحيم والترتيب الثاني في مواد العناية.

وبعد ذلك تم عرض نتائج أكبر مجلة للمهتمين بالسيارات في ألمانيا: قراء مجلة Auto Bild البالغ عددهم 3,4 مليون قارئ يختارون "أفضل العلامات التجارية في جميع الفئات". اختاروا للمرة السادسة على التوالي شركة LIQUI MOLY في الترتيب رقم 1 في فئة "مواد تشحيم جيدة للسيارة".

أما ختام التتويج فكان في مجلة Motor Klassik. أما قراء Special-Interest-Titel فقد توجوا LIQUI MOLY بوصفها أفضل علامة تجارية في فئة مواد التشحيم. وكان ذلك دون انقطاع منذ 2012.

"إن ثقة حوالي ثمانية ملايين قارئ لا تكون لمنتج ظهر صدفة، كما أنها لم تكن لتمتد طوال هذا الوقت. إنها مكافأة عن العمل الشاق والمتواصل"، هكذا تحدث إرنست بروست. ويشمل ذلك أيضا توسيع نطاق شهرة العلامة التجارية. "أنشطة الرعاية في رياضة السيارات هي بالنسبة لنا أمر بديهي. فنحن نشد القوس أكثر ونشارك في سباقات الرياضة الشتوية العالمية، كي تكون علامتنا التجارية حاضرة في أذهان الناس على مستوى العالم طوال العام." وفي مايو تنشر LIQUI MOLY الدعاية أثناء بطولة العالم للعب الهوكي على الجليد والتي تقام في كل من ألمانيا وفرنسا.

إرنست بروست: "نود أن نكون رقم واحد في المستقبل أيضا. لأن نتائج استطلاعات الرأي يتم متابعتها باهتمام كبير في أسواق أخرى أيضا كما أنها مكون مهم في طريقنا لنصبح علامة تجارية عالمية."

Peter Szarafinski
Leiter Öffentlichkeitsarbeit Ausland
Head of Media Relations International
 
Phone:   +49 731 1420-189
Mobil:   +49 151 16207701
Fax:   +49 731 1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de

LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4 | 89081 Ulm | GERMANY

حول LIQUI MOLY

بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة LIQUI MOLY تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة LIQUI MOLY سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة التي يرأسها صاحبها إرنست بروست تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2016 مبيعات قدرها 489 مليون يورو.

About Us

With around 4,000 items, LIQUI MOLY offers a global, uniquely broad range of automotive chemicals: Motor oils and additives, greases and pastes, sprays and car care, glues and sealants. Founded in 1957, LIQUI MOLY develops and produces exclusively in Germany. There it is the undisputed market leader for additives and is repeatedly voted the best oil brand. The company led by Ernst Prost sells its products in more than 120 countries and generated 489m euros in sales in 2016.

Subscribe

Media

Media

Documents & Links