LIQUI MOLY حيازة اللقب لصالح

قراء المجلة الألمانية Sport Auto يختارون لأول مرة LIQUI MOLY كأفضل علامة تجارية للزيوت

أكتوبر 2017 ـ هذه السنة نجحت القفزة إلى أقصى الحدود العليا. في الماضي كانت LIQUI MOLY تحتل دائمًا الترتيب الثاني عند سؤال قراء المجلة الألمانية Sport Auto عن أفضل علامة تجارية للزيوت. والآن تمكنت الشركة الألمانية متوسطة الحجم من الصعود إلى القمة في تفضيلات القراء.

يقول بيتر باومان، مدير التسويق في شركة LIQUI MOLY "هذا وسام كبير بالنسبة لنا. فمع منتج تقني مثل زيت المحركات يؤدي عمله بشكل غير مرئي داخل المحرك، من المهم بشكل خاص أن يتمكن سائقو السيارات من الاعتماد على العلامة التجارية." وفي فئة أدوات العناية تقدمت LIQUI MOLY من الترتيب الثالث إلى الترتيب الثاني. إن ما ساعد LIQUI MOLY في الصعود إلى القمة مع قراء مجلة Sport Auto محبي رياضة السيارات هو التزامها في رياضة السيارات.

ولم يكن وسام مجلة Auto Sport أول نجاح في اختيارات القراء لشركة LIQUI MOLY. ففي الربيع اختار قراء المجلات Auto Bild و Auto Motor و Sport و Auto Zeitung و Motor Klassik شركة LIQUI MOLY كأفضل علامة تجارية في الزيوت. فنجاح الشركة متوسطة الحجم في مواجهة عمالقة القطاع وتمكنها من إفساح مكان لها في اختيارات القراء "ليس أمرًا بديهيًا" على حد قول بيتر باومان. "هذه هي نتيجة العمل الشاق لكل فرد لتقديم الجودة المطلقة لسائقي السيارات."

Peter Szarafinski
Leiter Öffentlichkeitsarbeit Ausland
Head of Media Relations International
 
Phone:   +49 731 1420-189
Mobile:   +49 151 16207701
Fax:   +49 731 1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de

LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4 | 89081 Ulm | GERMANY

حول LIQUI MOLY

بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة LIQUI MOLY تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة LIQUI MOLY سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة التي يرأسها صاحبها إرنست بروست تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2016 مبيعات قدرها 489 مليون يورو.

About Us

With around 4,000 items, LIQUI MOLY offers a global, uniquely broad range of automotive chemicals: Motor oils and additives, greases and pastes, sprays and car care, glues and sealants. Founded in 1957, LIQUI MOLY develops and produces exclusively in Germany. There it is the undisputed market leader for additives and is repeatedly voted the best oil brand. The company led by Ernst Prost sells its products in more than 120 countries and generated 489m euros in sales in 2016.

Subscribe

Media

Media