SSAB is launching Strenx – the new brand for high-strength steels

تقوم SSAB بإطلاق StrenX – العلامة التجارية الجديدة للفولاذ عالي القوة

تقوم SSAB بإطلاق StrenX ، وهي علامة تجارية لمنتج فولاذ هيكلي جديد عالي القوة، والتي توفر مجموعة الفولاذ عالي القوة الأكثر شمولاً في السوق. من شأن هذا أن يفتح آفاقا تنافسية جديدة بحيث تمكّن العملاء من صنع منتجات أقوى، أخف وزنا وأكثر استدامة.

StrenX مصممة للقطاعات حيث يعتبر كلا من القوة الهيكلية وتوفير الوزن عاملين تنافسيين رئيسيين، وخاصة في صناعة الرفع والمناولة والنقل. StrenX هي أيضًا مناسبة تمامًا الزراعية للمعدات ، وكذلك هياكل الآلات الثقيلة المخصصة والآليّات للنقل والمعدات الدارجة والقطاعات البحرية السفن وصناعة النفط استخراج كمنصات وقطاعات البناء. سيكون باستطاعة العملاء الآن تصميم منتجات أكثر تنافسية واستدامة – من بينها الرافعات التي تصل إلى مدى أبعد، والمقطورات التي تحمل المزيد من الحمولة، والشاحنات التي تستخدم وقودًا أقل.

"بالنسبة للعملاء، يعتبر هذا منتجًا فريدًا من نوعه كليًا إذ تشمل StrenX حاليًا العلامات التجارية للمنتجات الثلاثة المتفرّدة Optim ،‏ Weldox و Domex وهي علامات تجارية معروفة تابعة لـ SSAB و Ruukki سابقًا. تجسد StrenX خبرتنا التي تزيد عن 50 عامًا في مجال الفولاذ عالي القوة "، يقول غريغوار بارينتي ، رئيس تطوير السوق لدى SSAB.

تتميز StrenX بأوسع خيار في العالم للفولاذ الهيكلي عالي القوة من حيث القوة والنطاق البُعدي. تتراوح مقاومة الخضوع بين 600 ميجا باسكال إلى 1300 ميجا باسكال، وهي أقوى أنواع الفولاذ المتاحة في السوق. StrenX متاحة على شكل منتجات لوحية وشريطية وأنبوبية بسماكات تتراوح بين 0.7 مم إلى 160 مم.

"نحن نقدم الدعم الكامل للمصممين والعملاء لمساعدتهم على ترقية منتجاتهم لـ StrenX . من خلال تبادل خبرتنا المتعمقة ومعرفتنا الواسعة في مجال الفولاذ، بإمكاننا أن نضمن أفضل النتائج لأداء المنتج النهائي"، يُضيف غريغوار بارينتي.

تأتي StrenX مع ضمان اتساق المنتج، فضلاً عن خدمات لتوفير الدعم لأعمال العملاء والمساعدة الدائمة من أجل تحسين أداء المنتج النهائي.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الصورة التوضيحية 1 :

تشتمل StrenX على لوحة SAAB المدرفلة على الساخن وقطع الفولاذ الشريطية مع مقاومة خضوع تتراوح بين 600-1300 ميجا باسكال (وأيضًا أنابيب مع مقاومة خضوع تتجاوز 600 ميجا باسكال) وبعض المنتجات المدرفلة على البارد.

الصورة التوضيحية 2 :

StrenX هي أقوى أنواع الفولاذ ذات التشكيلة الأوسع.

Tags:

About Us

SSAB is a Nordic and US-based steel company. SSAB offers value added products and services developed in close cooperation with its customers to create a stronger, lighter and more sustainable world. SSAB has employees in over 50 countries. SSAB has production facilities in Sweden, Finland and the US. SSAB is listed on the NASDAQ OMX Nordic Exchange in Stockholm and has a secondary listing on the NASDAQ OMX in Helsinki. www.ssab.com.

Subscribe

Media

Media

Documents & Links